31‏/08‏/2011

نائب رئيس الأركان الإماراتي يتفقد قوة الامارات في ايطاليا

 

نقل سعادة اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة إلى قوة الامارات في ايطاليا تحيات وتهاني القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، راجيين العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن ومتمنيين لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة نائب رئيس الاركان إلى قوة الإمارات في ايطاليا والمشاركة ضمن الدوريات الدولية المكلفة بتنفيذ منطقة حظر الطيران فوق ليبيا بموجب قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1973 والذي يستهدف حماية المدنيين من الشعب الليبي وذلك انطلاقاً من حرص دولة الإمارات على الإسهام في أي جهد ممكن من أجل حماية المدنيين من أبناء الشعب الليبي الشقيق.

ونقل اللواء الركن عيسى المزروعي للقوة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتثمينهم للدور الذي يقومون به .

رافق سعادة نائب رئيس أركان القوات المسلحة خلال الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة .

من جانبه أدى سعادة اللواء الركن طيار محمد بن سويدان سعيد القمزي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي صلاة عيد الفطر بجانب ضباط وضباط صف وأفراد قوة الامارات في ايطاليا حيث تبادل معهم عقب صلاة العيد التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، سائلاً الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وفي جمهورية أفغانستان الاسلامية قام سعادة اللواء الركن سيف مصبح المسافري رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة صباح اول ايام عيد الفطر المبارك بزيارة إلى قوة الامارات المكلفة بتأمين إيصال المساعدات الإنسانية إلى الشعب الأفغاني بالإضافة إلى إعادة الإعمار ودعم وتطوير الأمن والاستقرار بجمهورية أفغانستان الإسلامية.

ونقل سعادة رئيس هيئة العمليات لضباط وضباط صف وأفراد القوة تحيات القيادة الرشيدة لدولة الامارات وتثمينهم للدور الذي يقومون به لخدمة الشعب الأفغاني ومساعدته في عملية إعادة الإعمار.

المصدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق