30‏/10‏/2011

اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2011 تباشر استعداداتها


بدأت اللجنة العسكرية بوزارة الدفاع والمنبثقة عن اللجنة العليا المنظمة لمعرض دبي للطيران 2011 نشاطها منذ صباح اليوم في أرض المعارض بمطار دبي الدولي .

وقد بدأت كبريات الشركات العالمية والبالغ عددها الف شركة بالوصول إلى أرض المعارض والتي جاءت من مختلف دول العالم فيما ستبدأ الوفود الرسمية وكبار الشخصيات والمدعوة بالوصول إلى الإمارات للمشاركة في فعاليات المعرض قبل الافتتاح بيومين.

وقال العميد الركن سلطان محمد أحمد السهول رئيس اللجنة العسكرية المنظمة بوزارة الدفاع والمشاركة في تنظيم معرض دبي للطيران 2011 ان اللجنة عقدت عدة اجتماعات تمهيدية لتنظيم هذا الحدث العالمي بمشاركة القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة وشرطة دبي وكذلك مع اللجان المنبثقة عن اللجنة العسكرية وهي لجنة المرافقين واللجنة الأمنية والإدارية ولجنة الاستقبال لافتا الى ان هذه اللجان ينبثق عنها لجان أخرى منها لجنة السكرتارية ولجنة العلاقات العامة ولجنة المواصلات ولجنة بطاقات الوفود الرسمية.

واكد ان جميع اللجان تحرص على إنجاح هذا الحدث من خلال استقبال الضيوف ونقل صورة حضارية من خلال تعامل هذه اللجان مع جميع زوار المعرض كما تقوم اللجنة الأمنية برعاية جميع الوفود الرسمية وضيوف الإمارات بالتنسيق مع شرطة دبي في إطار إنجاح هذا الحدث العالمي.

وقد قام رئيس اللجنة العسكرية صباح اليوم بجولة تفقدية للجان المنبثقة عن اللجنة العسكرية للاطلاع على آخر استعداداتها لهذا الحدث وأثنى على جهود أعضاء اللجان.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق