31‏/10‏/2011

رئيس الأركان القطري: عطاء القوات القطرية بالعمليات العسكرية في ليبيا يدعو للفخر والاعتزاز

أقام سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية رئيس أركان القوات المسلحة القطرية حفل عشاء رسمي في مدينة نابولي جنوب العاصمة الايطالية روما بمناسبة إنتهاء عملية "الحامي الموحد" لتأمين الحماية للمواطنين المدنيين في ليبيا.
وحضر حفل العشاء الرسمي سعادة الجنرال شارل بوشار قائد عملية "الحامي الموحد" في نابولي وأركانه، وسعادة السيد سلطان سعد المريخي سفير دولة قطر لدى ايطاليا وضباط قوة الواجب القطرية المتواجدين في قيادة القوات المشتركة لحلف الناتو في أيطاليا الذين كان لهم دور في نجاح العملية وتحقيق نتائجها.
وعبّر سعادة اللواء الركن العطية في كلمته الترحيبيه بضيوفه عن شكره للجهود التي قدمتها قيادة القوات المشتركة لحلف الناتو من أجل تسهيل وتسيير المساعدات الانسانية من خلال الجسر الجوي القطري الذي أمر به حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الأمين "حفظهما الله" للشعب الليبي الشقيق.
كما أشاد سعادته بالعطاء المتميز الذي قدمته القوات القطرية في هذه العملية والذي يدعو للفخر والاعتزاز، متمنياً أن يكون بمثابة قفزة نوعية للقوات المسلحة القطرية في الاداء العسكري والذي يعتبر ثمرة العمل المشترك والتنسيق المباشر والتعاون الفعّال للضباط القطريين في قوة الواجب في قيادة القوات المشتركة لقيادة عملية "الحامي الموحد".
واختتم سعادة رئيس الاركان للقوات المسلحة القطرية كلمته معبرا عن تمنياته للدول التي شاركت في هذه العملية بالتقدم والازدهار والامن والاستقرار والتطلع دائما للعمل كي يسود العالم الامن السلام ومساعدة الاشقاء والاصدقاء حول العالم.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق