21‏/01‏/2012

فريق Red Devils البريطاني يسلم علم البحرين لفريق القفز الحر البحريني على هامش معرض الطيران 2012

 


قال رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة العسكرية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2012 المقدم الركن عبدالله محمد النعيمي أنه تم صباح اليوم تسليم علم مملكة البحرين من قبل فريق Red Devils البريطاني الى فريق القفز الحر التابع للقوات الخاصة الملكية البحرينية في احتفال مبسط اقيم على هامش فعاليات اليوم الثالث من عمر المعرض من قبل قائد الفريق الرائد الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة.

وبين النعيمي في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) أنه تم تبادل الهدايا التذكارية بمناسبة التدرب المشترك بين فريق القفز البريطاني وفريق القفز الحر البحريني خلال فترة ما قبل بدء معرض البحرين الدولي للطيران 2012، لافتاً الى أن العلم البحريني صمم بحجم كبير خصيصا لهذه المناسبة.
وأوضح النعيمي أن الجانبين البحريني والبريطاني أكدا في ختام المناسبة على أهمية تعزيز التعاون المشترك بالمحافل الدولية القادمة.
وأكد النعيمي أن الشباب أفراد القوات الخاصة الملكية البحرينية أثبتوا خلال المعرض قدرات القوات المسلحة البحرينية على تحمل الأعمال المضنية والتي تستلزم الشجاعة والانضباط والتدرب المكثف واللياقة البدنية العالية واستخدام جميع الكفاءات البدنية والعقلية، ما أفرح جميع الحضور وجمهور المواطنين للاقتداء بهم كنموذج للتميز والانضباط بالعمل.
وأضاف النعيمي ان الفريق البحريني للقفز الحر التابع للقوات الملكية شارك بالعديد من البطولات الخارجية وحقق نتائج طيبة وسيشاركون بنسخة 2014، لقد كانوا محل فخر واعتزاز عظيمين لمملكة البحرين.
وحول اختتام فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2012 ، صرح النعيمي : "لقد كان المعرض عرسا جميلا لكل بحريني عشناه مع بعض منذ التحضير له قبل عامين ولغاية اليوم الأخير من عمره، لقد كان الجميع فرح ومسرور بهذا الانجاز البحريني الذي بنى آفاق أرحب من العلاقات الطيبة" ، مشيرا الى إن تحضيرات نسخة 2014 ستبدأ من الليلة مع تحديد موعد المعرض القادم في يناير 2014 وستجتمع اللجنة العليا للمعرض اليوم تحضيرا للنسخة الثالثة".
الى ذلك كشف النعيمي عن اتفاق الجهة التنظيمية بالمعرض مع جامعة البحرين لإعداد استطلاع رأي عن معرض 2012 بحيث يتم توزيع استبانة على الجمهور والاعلاميين والمختصين بصناعة الطيران، مشيرا الى ان الاستبانة مكونة من 39 سؤالا تشمل تقييم المعرض من عدة زوايا تنظيمية وخدماتية ولوجستية والعرض الجوي والشاليهات، اضافة الى الجوانب الفنية والتقنية وتنوع الشركات المشاركة.
وبين النعيمي ان "الغرض من الاستطلاع تحسين ادائنا والارتقاء بمستوى المعرض في نسخة 2014 للتحضير بصورة افضل للمعرض وارضاء الجمهور بصورة أكبر".
وزاد قائلا: "نريد ان نبدأ من حيث انتهى الآخرين وتحسين عملنا ليرقى الى مستوى الحدث والاستفادة من الاستطلاع بصورة كبيرة بعد تنقيحها وتحديد النسب بغية تحديد مواطن القوة والضعف بالمعرض".

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق