23‏/03‏/2012

البحرين: 6 مدارس حكومية تتعرض إلى اعتداءات مختلفة


افادت وزارة التربية و التعليم اليوم الجمعة عن تواصل الاعتداءات على المدارس الحكومية من قبل مخربين، حيث تعرضت 6 مدارس أمس الخميس إلى اعتداءات متنوعة تراوحت بين إلقاء أجسام حارقة وافتعال حرائق عند السور الخارجي للمدارس وإلقاء حجارة عليها.

حيث قامت مجموعة من المخربين أمس الخميس بالاعتداء على مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية للبنين، وذلك بإلقاء حجارة على نوافذ المدرسة وكذلك على الشقق المجاورة لها، مما أدى إلى كسر إحدى نوافذ تلك الشقق وإصابة طفلة صغيرة بجروح طفيفة.

واضافت الوزارة أن مخربون قاموا بإلقاء أجسام حارقة على مدرسة الدراز الإعدادية للبنات، وقام مجهولون أيضاً بإلقاء أجسام حارقة على مدرسة الدراز الإعدادية للبنين أثناء الطابور الصباحي دون أن يلحق ذلك أضراراً بالطلبة.

وأوضحت الوزارة مجموعة من مخربون قاموا بافتعال حريق في حاويات القمامة المحاذية للسور الخارجي لكل من مدرسة يثرب الإعدادية للبنات ومدرسة سار الابتدائية للبنين، حيث تم إطفاء الحرائق قبل أن تمتد إلى داخل تلك المدارس.

وبينت وزارة التربية و التعليم أن عدد من المخربين وعددهم 7 حاولوا الاعتداء على مدرسة رقية الابتدائية للبنات بحسب ما أبلغ عنه حارس المدرسة، ولكن وصول دوريات الأمن حال دون ذلك.

هذا وقد قامت الجهات المختصة بالوزارة بإبلاغ الحهات الأمنية عن تلك الاعتداءات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق