29‏/04‏/2012

الكويت: الجيش يحتفل بتخريج كوكبة جديدة من الضباط الطيارين دورة (مدرب قتال جوي)


احتفل الجيش الكويتي بتخريج كوكبة جديدة من الضباط الطيارين الذين اجتازوا دورة (مدرب قتال جوي) رقم 8 وبتقليد عدد من الطيارين شعار الجناح الذي يمنح للطيار وذلك تحت رعاية وحضور رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الجراح الصباح.
وألقى آمر قاعدة أحمد الجابر الجوية العقيد الركن طيار عبدالله الفودري كلمة خلال حفل التخرج الذي اقيم في قاعدة أحمد الجابر الجوية اليوم قدم خلالها ايجازا للمناهج والدروس والتدريبات النظرية والعملية التي تلقاها منتسبو هذه الدورة والتي عقدت في السرب (61) خلال فترة تأهيلهم على طائرات القوة الجوية.
بعد ذلك القى رئيس الاركان كلمة قال فيها "يسعدني ان اكون بينكم اليوم وأنقل اليكم تحيات وتبريكات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد الصباح".
واضاف "نحتفل اليوم بتخرجكم كطيارين من منتسبي القوة الجوية ولا شك بأنكم بذلتم جهدا ملموسا أتى ثماره فكانت النتائج بهذا المستوى المميز واليوم ومن خلال مشاركتي لاحتفالكم هذا يسعدني أن أراكم محافظين ومتمسكين بالدفاع عن وطنكم الغالي الكويت".
وقال "ان انجازاتكم كبيرة واصراركم أكبر وهذا ما يجعلنا نؤمن ونثق في شباب الكويت الذي حقق تلك الانجازات لتكون قواتنا المسلحة شامخة وظافرة لبناء هذا الصرح".
وتابع "جيشنا يفتخر بكم فأنتم رجاله الاوفياء وأنتم الذين ستحافظون على راية الكويت خفاقة بسواعدكم وتفانيكم واخلاصكم لوطنكم تحت ظل قيادة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله".
حضر حفل التخرج آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالعزيز الجاسم وكبار ضباط القوة الجوية ومجلس الدفاع العسكري وعدد من قادة الجيش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق