28‏/04‏/2012

فيلق القدس الإيراني يدرّب بحرينيين في معسكر الحجيرة بسوريا


أكد المجلس الإسلامي العربي في لبنان وجود مجموعات إرهابية مسلحة مرتبطة ارتباطاً كلياً وجوهرياً بـ"فيلق القدس" الإيراني تنشط في البحرين ، مستنكرا التفجير الإرهابي الذي استهدف عناصر من رجال الأمن في قرية الدراز البحرينية الثلاثاء الماضي.
وكشف المجلس في بيان صحفي صادر عن أمانته العامة عن تدريبات يقوم بها هذا الفيلق في معسكر الحجيرة بسوريا يتم فيه تدريب ما يسمى بـ"حزب الله البحريني" على تكتيكات العصيان المدني وصناعة المتفجرات وشل الحركة المعيشية في المملكة، كما يقوم على تدريب مجموعات للاتصال بمنظمات دولية وحقوقية للضغط على حكومة المملكة بوثائق مزورة وغير صحيحة.
وأشار إلى أن الفيلق المذكور هو الوحدة العسكرية في الحرس الثوري الإيراني المسؤولة عن العمليات الخارجية لتصدير الثورة في البلاد العربية.
من جهة أخرى هنأ المجلس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل حليفة ولي العهد على نجاح المملكة باستضافة الفورمولا1 "التي جعلتها محط أنظار الكثير من الجماهير في العالم أجمع وأكدت أن المملكة استعادت عافيتها رغم الأحداث المؤسفة التي مرت بها".
وشدد على أن الاستضافة "تؤكد ثقة المجتمع الدولي في إمكانيات وقدرات البحرين وأجهزتها المختلفة في تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات العالمية"، لافتا إلى أن ذلك جاء بفضل من الله عز وجل ثم بالتعامل الحكيم لجلالة الملك المفدى مع الأحداث التي شهدتها المملكة و أثمر عودة الأمن والأمان إلى ربوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق