14‏/05‏/2012

تدارس آليات الاستفادة من خبرات المتقاعدين العسكريين في الأردن

عرض الصور

بحث محافظ اربد بالوكالة الدكتور غالب الشمايلة ورؤساء جمعيات المتقاعدين العسكريين في المحافظة عددا من القضايا التي تهم الجمعيات والمنتسبين اليها وآليات الاستفادة من خبرات المتقاعدين في مجالات العمل الوطني المتعددة.

واكد الشمايلة خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة اليوم الاثنين ان القوات المسلحة تشكل المنبع الرئيسي للكفاءات الأردنية في مختلف المجالات وان للمتقاعدين العسكريين دورا كبيرا في رفد مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني بخبراتهم وكفاءاتهم المتميزة التي اكتسبوها خلال سنوات طويلة من الخدمة في صفوف القوات المسلحة.

واعرب عن امله ان يحمل المستقبل القريب المزيد من التعاون بين الحاكمية الإدارية ومؤسسات وجمعيات المتقاعدين العسكريين، لافتا الى ان المحافظة هدفها توفير وسائل الدعم التي تكفل لهذه المؤسسات نجاحها وتحقيق اهدافها في خدمة الشريحة الوطنية التي ترعاها.

من جانبه قدم العميد المتقاعد جلال المستريحي شرحا عن أهداف وغايات الجمعيات التي وجدت لخدمة متقاعدي القوات المسلحة واستمروا على العهد عسكريين في ولائهم وانتمائهم للوطن وقيادته.

واستعرض النجاحات التي حققتها الجمعيات لخدمة منتسبيها ومجتمعاتها المحلية، مؤكدا أن المتقاعدين العسكريين يضعون خبراتهم في خدمة مؤسسات الوطن وقطاعاته العامة والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات التطوعية.

وجرى خلال اللقاء بحث القضايا التي تهم قطاع المتقاعدين العسكريين في المحافظة وآليات تيسير عمل الجمعيات والنهوض بها وتطويرها بما يعود بالفائدة على المنتسبين لها.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق