21‏/05‏/2012

نائب الملك يزور القيادة العامة لقوة دفاع البحرين

 


قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك المفدى ولي العهد حفظه الله هذا اليوم بزيارة الى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين , فلدى وصول نائب جلالة الملك كان في الاستقبال معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ومعالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وزير الدولة لشئون الدفاع.

وقد نقل نائب جلالة الملك ولي العهد خلال الزيارة تحياته وتهنئته لكبار الضباط على الثقه الملكية بترفيعهم للرتب الاعلى والتي ستكون بإذن الله دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز ، متمنياً للجميع دوام التوفيق.

كما تناول اللقاء النتائج المثمرة في المباحثات التي جرت بالولايات المتحدة الأمريكية وماترتب عليه من دلالة واضحة على مستوى الترابط والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكة في كافة المجالات السياسية والأقتصادية والعسكرية.

من جانبهم رفع كبار ضباط قوة دفاع البحرين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله ، مقدرين ما يحظى به جميع منتسبي قوة الدفاع من رعاية كريمة واهتمام من القيادة العليا.

رافق سموه حفظه الله ، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشئون والسياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق