12‏/05‏/2012

الكويت: وفد كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة يختتم زيارته للسعودية


اختتم وفد كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة التابعة لوزارة الدفاع الكويتية هنا اليوم زيارته للمملكة العربية السعودية التي استمرت اسبوعا واحدا وتوزعت بين الرياض وجدة.
واقامت سفارة دولة الكويت في الرياض ممثلة بالقائم بأعمال سفارة دولة الكويت في المملكة المستشار ذياب الرشيدي والملحق العسكري في السفارة العميد الركن مساعد ناصر المطيري اليوم حفل تكريم لوفد كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة.
ويترأس الوفد العسكري المقدم الركن وليد خالد الوهيب ويضم 31 ضابطا من الجيش الكويتي والحرس الوطني الكويتي وضباطا من الاردن ومصر والسودان.
وقال الملحق العسكري الكويتي في المملكة العميد الركن مساعد ناصر المطيري في تصريح لـ (كونا) اليوم ان هذه الدورة تعد الدورة ال 16 التي تنظمها كلية مبارك العبدالله للقيادة والاركان المشتركة.
واضاف ان هذه الدورة تمنح الضباط المجتازين لها درجة الماجستير في العلوم العسكرية مشيرا الى ان الدورة تدرس باللغة الانجليزية.
واشار العميد الركن المطيري الى ان الدورة تأتي لتبادل الخبرات والعلوم العسكرية وزيارة وتفقد المعاهد والكليات العسكرية ذات الاختصاص في المملكة موضحا ان الدورة تساعد الضباط على التخطيط والتدريب العسكري حتى يتم توظيفها فيما بعد في خططهم المستقبلية كل في مجاله العسكري.
وزار الوفد العسكري الكويتي كلية الملك فيصل الجوية وجامعة نايف للعلوم الامنية وكلية القيادة والاركان للقوات المسلحة السعودية ومعهد قوات الدفاع الجوي السعودي وقاعدة الملك عبدالله الجوية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق