21‏/05‏/2012

إطلاق نار كثيف وقطع الطرق في بيروت بسبب حزب الله


ذكر تليفزيون "الجديد" اللبناني أن هناك إطلاق نار في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد قيام أنصار "حزب الله" والنظام السوري من جهة وأنصار تيار المستقبل من جهة أخرى بتبادل قطع الطرق في العاصمة.
وأفادت الأخبار الواردة من العاصمة اللبنانية بيروت، بأن هناك دوي إطلاق نار شديد في محيط في محيط الطريق الجديدة ببيروت، كما سمع دوي إطلاق نار كثيف في محيط الجامعة العربية خلف المدينة الرياضية.
وكانت المواقع الإخبارية اللبنانية ذكرت أن بعض أنصار تيار المستقبل الذي يتزعمه سعد الحريري، قاموا بقطع عدد من الطرق الرئيسية في العاصمة بيروت، من أبرزها شارع قصقص، واوتوستراد المدينة الرياضية، وكورنيش المزرعة، وبشارة الخوري ـ راس النبع، وأن قوات الجيش والأمن اللبنانيين تعملان على إعادة فتح الطرقات وإعادة الأمور إلى سابق عهدها.
من جانبها، ذكرت فضائية أخبار المستقبل أن مجموعات من أنصار حزب الله والجيش السوري هم الذين قاموا بقطع الطرق في العاصمة بيروت.
تأتي هذه التطورات الخطيرة عقب مقتل الشيخ أحمد عبد الواحد أحد أبرز داعمي الثورة السورية، بعد إطلاق النار عليه على أحد الحواجز العسكرية التابعة للجيش اللبناني، وهو ما أشعل فتيل غضب السنة الداعمين للثورة السورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق