15‏/05‏/2012

رئاسة كردستان تهدد المالكي : سنكشف وثائق عن نواياك الخبيثة وأباطيلك الملفقة



اكدت رئاسة اقليم كردستان اليوم انها ستكشف وثائق وادلة ترد بها على اتهامات رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الاخيرة لرئيس الاقليم مسهود بارزاني بالاعتراض على اشراك المعارضة الكردية في حكومته الحالية ووقالت ان هذه الوثائق ستكشف نوايا المالكي الخبيثة الخائبة واباطيله الملفقة..
وقال المتحدث بأسم رئاسة كردستان عن نيتها نشر هذه الوثائق للرأي العام العراقي، سواء كانت وثائق تتعلق بالإتفاقات بين المالكي وحزبه وقائمته مع الإقليم، أو بعض الوثائق السرية المتعلقة بأمور تهم او وضع السياسي العام في العراق. واضاف ان المالكي في هذه المرة قد أخرج وأظهر كل ما في دواخله من نوايا خبيئة خائبة وان إنغماسه في تفرده في هذه الجولة قد أفقده حتى رؤية الآخرين والتعايش معهم، وهذا ما يجبرنا على كشف بعض الحقائق، وإلاّ فليس من عادتنا كشف الإسرار أو الإساءة الى حرمة المجالس، ولكننا نعتبر قول الحقيقة وإظهارها وإيصالها الى الرأي العام مهمة أخرى من مهامنا، لهذا سنردّ قريباً على الإتهامات التي وجهها المالكي ضد الإقليم من إختلاقات واهية.
واشار الى ان نوري المالكي وخلال مقابلة له مع فضائية (ان. آر. تي) الكردية، كرر ما إعتاد عليه من تطاول وإتهامات ضد الإقليم وحاول إلقاء اللوم على الآخرين في كل المشاكل التي يعاني منها العراق وقدم نفسه بأنه الحامي للدستور ولوحدة العراق، وذهب أبعد من ذلك، حيث أعلن نفسه حامياً للكورد بدلاَ من القادة الكورد الممثلين الشرعيين لشعب كوردستان، لذا اننا سوف نعلن للرأي العام وثائق وإثباتات لدحض هذه التهم والأباطيل الملفقة.
واكد المتحدث ان المالكي كرر إتهامات سبق وأن أجبنا عليها في مناسبات عديدة، ولكن تماديه هذا قد أوصل الحالة هذه المرة الى حدٍّ لايمكن السكوت فيها، لذا نضطر لإعطاء توضيحات إزاء ما تفوه به بلغة ملؤها التهجم والكرب الدفين، واننا مقابل هذا لا نجد أمامنا خياراً سوى النزول الى الساحة معلنين عن وثائق وإثباتات تفضح الكثير من السياسات المتبعة من قبل مكتب رئيس الوزراء. وقال "اننا سوف نعلن عن هذه الوثائق للرأي العام العراقي، سواء كانت وثائق تتعلق بالإتفاقات بين السيد المالكي وحزبه وقائمته مع الإقليم، أو بعض الوثائق السرية المتعلقة بأمور تهم الوضع السياسي العام في العراق".
واضاف المتحدث "ان المالكي في هذه المرة قد أخرج وأظهر كل ما في دواخله من نوايا خبيئة خائبة، وان إنغماسه في تفرده في هذه الجولة قد أفقده حتى رؤية الآخرين والتعايش معهم، وهذا ما يجبرنا على كشف بعض الحقائق، وإلاّ فليس من عادتنا كشف الإسرار أو الإساءة الى حرمة المجالس، ولكننا نعتبر قول الحقيقة وإظهارها وإيصالها الى الرأي العام مهمة أخرى من مهامنا، لهذا سنردّ قريباً على الإتهامات التي وجهها المالكي ضد الإقليم من إختلاقات واهية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق