31‏/05‏/2012

القوة الجوية الكويتية تحتفل بتخريج الدورة التقدمية للضباط بمشاركة بحرينية

القوة الجوية تحتفل بتخريج الدورة التقدمية الـ 26 للضباط

احتفلت القوة الجوية في الجيش بتخريج الدورة التقدمية رقم 26 للضباط التي شارك فيها ضباط من مملكة البحرين بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الجراح.
وقال رئيس الاركان في كلمة بالحفل ان ما يقوم به الخريجون بعد الدورة يصب دائما في الجاهزية القتالية للجيش الكويتي ويجعلهم دائما مؤهلين لأداء وظائفهم باقتدار مطالبا اياهم بالاستمرار في الحماس والعمل والعطاء الذي لا ينضب والوفاء كما عهدناكم في مهامكم لهذا الوطن المعطاء.
ونقل للخريجين تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد مباركا لهم التخرج في هذا الصرح العلمي المميز.
واضاف «أهنئ قيادة المعهد بهذه الجهود القيمة وهذه الثمرة الطيبة التي تؤهل أمثالكم من رجال الجيش للمستقبل والاستفادة من التعليم العسكري للنهوض مع زملائكم الآخرين في الجيش الكويتي» معربا عن فخره بمشاركة الأشقاء والأصدقاء في مثل هذه الدورات التي تترك أثرا طيبا بين الجميع.
وكان حفل التخرج قد بدأ بكلمة لآمر معهد القوة الجوية العقيد الركن يوسف علي بن عبيد قدم خلالها نبذة عن المناهج والدروس والتدريبات العملية التي تلقاها منتسبو الدورة والتي شملت دروسا عسكرية نظرية وعملية.
حضر حفل التخرج آمر القوة الجوية اللواء الركن خميس الفرحان ورئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن أنور المزيدي وممثل سفارة مملكة البحرين داود منصور وعدد من كبار ضباط الجيش وأمار المعاهد والمدارس وضباط معهد القوة الجوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق