26‏/06‏/2012

قطر: تخريج دورة الفريق الخاص البحري المتقدمة


شهد قائد القوات البحرية الأميرية القطرية العميد الركن (بحري) محمد بن ناصر المهندي حفل تخريج دورة الفريق الخاص البحري المتقدمة رقم (11) التي عقدت خلال الفترة من 20 مارس الماضي حتى 25 يونيو الجاري.
وكان في استقبال راعي الحفل قائد القوة الخاصة البحرية العميد ركن (بحري) هلال علي المهندي، وألقى الرائد (بحري) خالد منصور الخيارين كلمة الخريجين.
وانقسمت الدورة إلى ثلاث مراحل، واشتملت المرحلة الأولى على دورة الغطس بالأكسجين التي عقدت بالقوة الخاصة البحرية (قيادة القوات البحرية الأميرية القطرية) خلال الفترة من 20 مارس إلى 19 يونيو الجاري، وتضمنت المرحلة الثانية دورة المتفجرات التي عقدت في المملكة المتحدة خلال الفترة من 15 يناير حتى 25 يونيو الجاري.
واشتملت المرحلة الثالثة على دورة مكافحة الإرهاب البحري ومكافحة القرصنة التي عقدت بالقوة الخاصة البحرية (قيادة القوات البحرية الأميرية القطرية) بمشاركة (16) فردا من ضباط ورتب أخرى.
وتفضل راعي الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين، وشكر قائد القوات البحرية الأميرية القطرية جميع المشاركين في الدورة وهيئة التدريب والأكاديمية الوطنية للتدريب التخصصي التي أشرفت على الدورة، وتوجه بالشكر إلى القوات الجوية الأميرية القطرية وسلاح الحدود الأميري القطري لتعاونهم لإنجاح الدورة، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسعادة رئيس أركان القوات المسلحة القطرية اللواء الركن حمد بن علي العطية على الدعم والتوجيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق