29‏/06‏/2012

"التقرير الأمني في البحرين": أعمال الشغب مستمرة في مناطق محدودة والمخربون يضعون في الشوارع قنابل وهمية


أكد برنامج "التقرير الأمني" المختص بعرض لقطات لما يقوم به المخربون من أعمال شغب خلال أسبوع، إن اللقطات صورت في مناطق تتكر فيها الأعمال بشكل دوري، وأن هذه الأعمال لا تعم مناطق البحرين، وأنها لا تمت إلى "السلمية" المزعومة بصلة، وتروع الآمنين، ولم يأتِ بها شرع أو دين.
وعرض البرنامج في حلقته اليوم الخميس لقطات تعود للخميس الماضي من مناطق النويدرات والمعامير وأبوصيبع، قذف فيها حوالي 80 مخربا المولوتوف والحجارة تجاه قوات الأمن التي تعاملت معهم وفق القانون والقواعد الأمنية المتبعة.
أما لقطات الجمعة الماضية، فأخذت من مدخل منطقة أبوصيبع، حيث أغلق المخربون الشوارع بالحجارة وحاويات القمامة التي أشعلوا فيها النار.
ولقطات يوم السبت 23 يونيو الحالي، أظهرت إغلاق الشوارع الداخلية لمنطقة المعامير، وإغلاق شارع البديع بالإطارات المحروقة لمنع وصول الشرطة للمخربين الذين لم يوقفوا قذف المولوتوف والحجارة على الشرطة.
وعرض البرنامج لقطات من منطقة السنابس لجسم غريب في أحد الشوارع، وذكر أن الجهات الأمنية التي تلقت بلاغا بوجود الجسم الغريب توجهت فورا إلى الشارع وأغلقته، وبعد معاينة الجسم اتضح أنه قنبلة وهمية مصنوعة من اسطوانة غاز صغيرة وبطارية دراجة نارية ومصباح صغير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق