21‏/08‏/2012

البحرين: القبض على 11 مخربا ارتكبوا أعمال شغب متفرقة

صحيفة الوطن البحرينية -


أكد رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن أنه تم القبض على 11 شخصا ضمن مجموعات تخريب متفرقة ارتكبت أعمال حرق وسد للشوارع واعتداء على مواطنين في بعض المناطق بالمملكة مساء اليوم الإثنين ثاني أيام العيد .
وأقدمت مجموعة من هؤلاء المخربين على إضرام النار في مخلفات أخشاب بمنطقة مدينة حمد وقد امتد الحريق ليطال سيارة أحد المواطنين ما أدى إلى تضرر شبه كامل للسيارة، ثم لاذت هذه المجموعة بالفرار، حسب ما أكد رئيس الأمن العام.
كما قامت مجموعة من المخربين بأعمال شغب وتخريب في منطقة رأس رمان مستخدمين الزجاجات الحارقة (المولوتوف) والأسياخ الحديدية والحجارة بعد خروجهم على شكل مجموعات تخريبية والاعتداء على رجال الأمن وإتلاف زجاج سيارتين لمواطنين برميهما بالحجارة مما استدعى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
في الوقت ذاته استهدفت مجموعة من المخربين عدة شوارع حيوية منها شارع الشيخ خليفة بن سلمان وشارع الشيخ عيسى بن سلمان والشارع العام بمنطقة السهلة الشمالية من خلال إضرام النار بالإطارات بهدف تعطيل الحركة المرورية وترويع الآمنين وتعطيل المصالح العامة والخاصة وقد قامت الجهات المختصة على الفور بالعمل على تأمين الشوارع المذكورة وإعادة فتحها وتسهيل انسياب الحركة المرورية.
وأشار اللواء الحسن إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تمهيداً لعرض المقبوض عليهم على النيابة العامة، مؤكدا أن الجهات الأمنية المختصة باشرت عمليات البحث والتحري لتحديد هوية باقي الجناة والقبض عليهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق