03‏/08‏/2012

المعتدى عليه في العوامية .. ضابط بالقوات المسلحة السعودية



كشف تقرير صحفي ، أن المواطن الذي تعرض لإطلاق نار، يوم الثلاثاء الماضي في بلدة العوامية بمحافظة القطيف ، هو الملازم حاتم الذيابي ، من منسوبي القوات المسلحة ، مفيدا أنه عند إسعافه ، إلى مركز العوامية الصحي ، رفض العاملون في المركز إسعافه بحجة انتهاء الدوام، وكان ذلك بحضور طبيب المركز السوري الجنسية.
وروى عمه حجاب الذيابي لصحيفة “الوئام” ، تفاصيل الحادثة التي تعرض لها ابن شقيقه، حيث كان يسير بمركبته الخاصة فضل الطريق، ودخل أطراف بلدة العوامية ، وتم استيقافه من قبل مجموعة مدنيين يقومون بعملية تفتيش، فقاموا بالاعتداء عليه وبادروا بسحب جواله ومحفظته، ولكنه تمكن من الهرب.
وتابع : “قاموا بملاحقته بالدراجات النارية، وكان عددهم نحو 20 شخصاً، وأطلقوا النيران عليه بكثافة، وأصيب بأربع طلقات متفرقة في جسده”.
وأضاف “بعد أن توقفت سيارته أمام أحد المطاعم بالبلدة، فر الجناة، فقام العامل في المطعم وهو من الجنسية التركية، بنقله بواسطة سيارته التي أطلقت عليها النيران إلى مركز صحي في العوامية، إلا أن العاملين رفضوا إسعافه وأخذوا يصورونه”.
وقال “كان في المركز طبيب سوري امتنع عن تقديم أي خدمة إسعافية له بحجة أنه خارج وقت الدوام الرسمي”، ويضيف “بعد ذلك استنجد بزملاء له حيث كان يحتفظ بهاتف جوال آخر في جيبه، وتم نقله بواسطة المسعفين إلى مستشفى القطيف المركزي، ومنه نقل إلى مستشفى الملك فهد الطبي بالدمام”.
وأشار إلى أنه بعد نقله إلى المستشفى، قام المعتدون بإضرام النيران في سيارته وهي متوقفة في المركز الصحي، مبينا أن الذيابي تعرف على هوية عدد من المعتدين، بعد أن عرضت عليه سلطات التحقيق صور المطلوبين، حيث تعرف على أربعة منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق