29‏/08‏/2012

رئيس الأركان: رجال قوة دفاع البحرين حصن منيع للبلاد

صحيفة الوطن البحرينية -
 
قال اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان اليوم الأربعاء أن قوة دفاع البحرين غدت ميدانا للبذل والعطاء، وأضحى رجالها الأوفياء حصناً منيعاً للبحرين فهؤلاء الرجال الأوفياء دائماً يحملون لواء الفداء عن الوطن ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته الوطنية.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية , لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين حيث كان فى استقباله قائد الوحدة وعدد من الضباط.
وأطلع رئيس هيئة الأركان خلالها عن كثب على مستوى الجاهزية وسير العمل بهذه الوحدة، ومدى التطور العسكري والتقدم الإداري والفني، إضافة إلى برامج الإعداد والتدريب بالوحدة، وأشار اللواء ركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان إلى اهتمام قوة دفاع البحرين البالغ على توفير كافة السبل والإمكانيات التدريبية والإدارية في تحديث جل وحداتها ، حتى تتمتع تلك الوحدات بصفات التكامل ، وتكون في أتم الاستعداد للقيام بالمهام الوطنية المناطه بها.
وأشار رئيس هيئة الأركان أن بفضل التوجيهات الملكية يتواصل العمل الوطني العسكري في قوة دفاع البحرين نحو آفاق أرحب ، و يتجسد ذلك بالإنجازات المشرفة التي حققتها قوة دفاع البحرين،وأصبح يشار إليها بالبنان على كافة الأصعدة والمستويات ، لتضيف مزيداً من النجاح والتقدم لمسيرتها الوطنية المباركة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.
وأشاد رئيس هيئة الأركان بالروح المعنوية العالية التي بانت صفاتها على منتسبي الوحدة ، معربا في ختام الزيارة عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم دائماً بمظهر مشرف في حمل المسئولية لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة للمهام المناطة بهم على أكمل وجه.
ورافق رئيس هيئة الأركان، اللواء الركن ذياب صقر النعيمي مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات، و اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل الخليفة قائد الدروع الملكية وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق