12‏/09‏/2012

ملك البحرين يزور سلاح البحرية ويستمع لشرح حول مركز التنسيق البحري المشترك للأمن البحري ضمن التعاون العسكري مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .. قواتنا تقوم بدور مهم في حماية طرق المواصلات البحرية

صحيفة الوطن البحرينية -
 
 
أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى بالدور المهم الذي يقوم به سلاح البحرية الملكي البحريني والمهام السامية التي قام بها منذ تأسيسه في مختلف الظروف التي مرت بها المنطقة وحماية طرق المواصلات البحرية وما قامت به من قيادة مميزة لقوة الواجب 152 مرتين.
وأكد جلالته خلال زيارته اليوم الأربعاء إلى سلاح البحرية الملكي البحريني أهمية استمرار التمارين المشتركة مع القوات الشقيقة و الصديقة وتبادل الخبرات .
ونوّه جلالته بالجهود التي يقوم بها منتسبو سلاح البحرية الملكي لـ"حماية هذا الوطن العزيز ومياهه والمحافظة على أمنه ومسيرته المباركة وبما يتحلون به من عزيمة صادقة لأداء الواجب" ، متمنياً دوام التوفيق واستمرار النجاح لجميع منتسبوا قوة دفاع البحرين في مختلف مواقع عملهم .
ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان وقائد سلاح البحرية الملكي البحريني وعدد من كبار الضباط .
وفي بداية الاحتفال عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي .
بعد ذلك قُدم لجلالته إيجاز حول الواجبات التي يقوم بها سلاح البحرية والمهام الموكلة إليه للمساهمة في أمن واستقرار مياه الخليج العربي وحماية خطوط الملاحة بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة والمشاركات المستمرة مع الدول الصديقة في قوة الواجب 152 متعددة الجنسيات التي سبق أن تولت قوة الدفاع قيادته.
واستمع جلالته لشرح حول مركز التنسيق البحري المشترك للأمن البحري ضمن التعاون العسكري مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق