01‏/09‏/2012

المقاومة الأحوازية تحذر من أكاذيب الإعلام الفارسي

 
 
حذرت المقاومة الأحوازية من أكاذيب الإعلام الفارسي بمناسبة قمة عدم الانحياز التي تعقد في طهران.
وقالت المقاومة: منذ أسبوع وأجهزة الدعاية الايرانية تبث أكاذيبها على الملأ وتتصل بالوفود الواصلة الى طهران لكي تسوّق الاباطيل عن المقاومة الاحوازية وتتهمها "بالإرهاب".
وأضافت: وقد تصاعدت الحملات الاعلامية ضد أبناء وطننا الاحوازيين بعد أن عجزت السلطة الفارسية عن اِرجاعهم من خلال الاتصال بالدول التي قبلتهم لاجئين.
وتابعت: لقد اِتسعت صفحة الاجرام الفارسية الصفوية وشملت بأعمالها الوقحة كافة مناحي الحياة الاحوازية، وهو ما دفع بالحرس الثوري ان يسيّر رحلات للوفود المشاركة في القمّة مستثنياً أراضي الشعوب غير الفارسية كي لا يطلع العالم على ما مورس من ظلم واضطهاد ضد هذه الشعوب.



وكان الاحتلال الفارسي قد بدأ مشروعا اغتصابيا جديدا في الأحواز المحتلة بعد أن انتهى من مشروع آخر كان قد بدأ في تنفيذه قبل فترة.
فقد بدأ الاحتلال تسليم 1500 وحدة سكنية "للمستوطنين" الفرس في مدينة العميدية ، وبدء العمل في مشروع استيطاني جديد يضم 5000 وحدة سكنية في نفس المدينة .

وقال قائم مقام مدينة العميدية ""حسين لامي زاده"" : " في نهاية شهر سبتمبر القادم سيتم تسليم 1500 وحدة سكنية للمستفيدين منها " .
وأضاف " حسن لامي زاد " أن هذا المشروع الذي نفذته مؤسسة مهر في مدينة العميدية موزع إلى ثلاث مناطق بمساحات مختلفة ، 35 هكتار 55 هكتار ، و 60 هكتار .
وأشار حسن لامي إلى مشروع استيطاني آخر في مدينة العميدية يجري تنفيذه ، ويضم 5000 وحدة سكنية .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق