21‏/01‏/2012

اليمن: منتسبو قاعدة طارق الجوية بتعز يمهلون قيادتها 72 ساعة لمغادرتها


أمهل منتسبو قاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز اليمنية قائد القاعدة 72 ساعة لمغادرتها ، وذلك لعدم تجاوبه مع مطالب حقوقية يطالبون بها.
وبحسب صحيفة أخبار اليوم فإن احتجاج القاعدة يدخل صباح اليوم السبت أسبوعه الثالث على التوالي ومن المقرر أن تصعد الاحتجاجات في القاعدة، لاسيما بعد استفزاز المحتجين من قبل قائد الحرس الذي دخل القاعدة وبرفقته أطقماً عسكرية أمس الأول.
وقال ضباط وأفراد القاعدة الجوية إن تصرفات قائد القاعدة الذي طلب اجتماع كلا من قائد الشرطة الجوية وقائد كتيبة الرادار وقائد السرب السادس وقائد الحرس وبرفقة 8 أطقم عسكرية هي تصرفات لم تعد تجدي نفعاً, موضحين بأنه طلب الاجتماع ظناً منه أنه سيخيف المعتصمين كونه لم يعلم أن هذه التصرفات قد عفا عليها الزمان وتجاوزها الناس ودفع ثمنها الآلاف من اليمنيين الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل سحق هذه الظاهرة.
وأطلق معتصمو قاعدة طارق الجوية على جمعة الأمس ( استرداد الحقوق ورفع المظالم ). وطالب منتسبو القاعدة بتغيير قيادات قاعدة طارق الجوية كونها كانت سبباً في تنامي مثل هذه الاحتجاجات ولأنها غارقة في الفساد ونهب الحقوق والمستحقات ـ حسب تعبيرهم.
وأعطى المحتجون مهلة 72 ساعة لقيادة القاعدة بمغادرتها، ما لم سيتم التصعيد بكل الطرق المتاحة والمكفولة في الدستور والقانون.

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق