12‏/05‏/2012

بعد تقارير عن اشتباكات عاى الحدود السعودية اليمنية ... قائد حرس الحدود بجازان: حدودنا آمنة .. عقب تبادل اطلاق نار مع مهربين بجبل شهدان

قائد حرس الحدود بجازان يؤكد : حدودنا آمنة .. عقب تبادل اطلاق نار مع مهربين بجبل شهدان

أكد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي، في اتصال هاتفي (للمدينة) بأن الوضع مستقر على الشريط الحدودي، مضيقا: حدودنا أمنة وعصية على المعتدين.

جاء ذلك ردا على استفسارات (المدينة) عن أحداث تبادل اطلاق نار شهدتها الحدود السعودية اليمنية منذ مساء أمس الأول الأربعاء، بين دوريات حرس الحدود ومتسللين على الشريط الحدودي، حيث قامت دوريات الجيش السعودي بعمليات مسح للطريق الحدودي تمهيداًلمد السياج الحديدي (الشبك) بأعلى جبل شهدان، وأثناء قيام الدوريات بعملها بادرها عدد من المتسللين بإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة بالقرب من (جبل كتفة والعريف وشهدان) بادرتهم خلالها القوات بالرد. وأوضحت المصادر أن إطلاق النار من قبل المتسللين شملت ثلاث نقاط لحرس الحدود هي نقطة جبل شهدان ونقطة قحدة ونقطة خرمه بآل يحي.

وعلمت (المدينة) بان قائد حرس الحدود بمنطقة جازان قام بزيارة تفقدية للمراكز التي شهدت توترا امنيا وتعزيزات من قبل حرس الحدود بقطاع الدائر بني مالك واطمئن على الوضع.

فيما أوضح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان العقيد عبدالله بن محمد بن محفوظ بان إطلاق النار تم بين أفراد حرس الحدود والمهربين، مبينا ان هذا الأمر يحدث عدة مرات لحرص جنودنا على عدم السماح لأي أحد بالدخول لأراضينا إلا بالطرق الشرعية السليمة.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق