19‏/05‏/2012

الحرس الوطني الكويتي: صقل خبرات الضباط في تخطيط وتنفيذ العمليات

الرقوة: صقل خبرات الضباط في تخطيط وتنفيذ العمليات

بحضور قائد الدعم اللوجستي بالحرس الوطني اللواء الركن خالد عبدالعزيز الرقوة اختتمت في مركز التدريب التشبيهي بمعسكر كاظمة فعاليات تمرين مراكز القيادة والتمرين الميداني نصر (10) –cpx10- والتي بدأت الاحد الماضي بالتنسيق والتعاون مع الجيش ووزارة الداخلية وشركة mpri الأميركية ونظمته مديرية العمليات والخطط بالحرس الوطني.
وصرح اللواء الركن خالد الرقوة بأن التمرين كان ناجحا وحقق الاهداف المرجوة منه وفق توجيهات القيادة العليا بالحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الاحمد نائب رئيس الحرس الوطني ووكيل الحرس الوطني الفريق ناصر الدعي، ونائب وكيل الحرس الوطني اللواء الركن زايد عبدالله ناصر.
واشاد اللواء الركن خالد الرقوة بما لمسه من اجواء العمل بروح الفريق الواحد وما شهده من الاهتمام الكبير والجدية بالعمل من قبل جميع المشاركين في التمرين مما ساهم في تميز التمرين ونجاحه.
واضاف قائد الدعم اللوجستي ان التمرين ساهم في تدريب القادة والضباط على عمليات التخطيط والتنفيذ للعمليات وتدريب القادة على جميع المستويات على كيفية التعامل مع المعضلات والحالات الطارئة وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة لمعالجتها.
واشاد بروح التعاون البناء والتنسيق المستمر بين الحرس الوطني والجيش ووزارة الداخلية وشركة mpri الأميركية، وضرورة استمرار هذا التعاون بما يساهم في صقل الخبرات وتنمية المهارات ورفع مستوى الاداء والنهوض بالمستوى لتنفيذ المهام بالشكل الذي يليق بالعمل الدؤوب والجهود المخلصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق