19‏/06‏/2012

عمان: اختتام تمرين «الحزم» للدارسين بكلية القيادة والأركان



اختتمت صباح أمس كلية القيادة والأركان لقوات السلطان المسلحة فعاليات تمريــــــن (الحزم) الذي بدأ منتسبو الدورة الخامسة والعشرين في تنفيذه منذ الحادي عشر من الشهر الجاري بمقر الكلية والذي يأتي ضمن خطة المنهاج العام للدورة وتتويجاً لسلسلة التمارين التي نفذها دارسو الكلية ضمن مقررات الدورة وبما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.
وقد قام كل من الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، واللواء الركن طيار مطر بن علي بن مطر العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني، والعميد الركن حمد بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني بالإنابة، والعميد الركن بحري محمد بن علي الفارسي قائد البحرية السلطانية العمانية بالإنابة بزيارة إلى موقع التمرين واستمعوا خلالها إلى إيجاز قدمته هيئة التوجيه بالكلية عن سير فعاليات التمرين المختلفة، كما قدم الدارسون شرحاً لأساليب التعامل مع وقائع التمرين من منطلق استخدام الأسس العلمية في التحليل ومواجهة المعاضل والاستفادة من أحدث ما توصل إليه العلم في تقنية المعلومات بما يواكب متطلبات العمليات العسكرية المشتركة.
حضر المناسبة آمر كلية القيادة والأركان، وعدد من كــبار ضباط رئاسة أركان قـوات السلطان المسلحـة وأعضاء هيئة التوجيه والتدريب بكلية القيادة والأركان.
..ودورة في مجال اختصاصات الجوازات والإقامة
اختتمت الأسبوع الماضي بالإدارة العامة للجوازات والإقامة الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة في مجال أعمال واختصاصات الجوازات والإقامة بمشاركة عدد من أفراد الإدارة العامة للجوازات والإقامة بحضور المقدم علي بن حمد السليماني مساعد مدير عام الجوازات والإقامة. وقد هدفت الدورة التي استمرت خلال الفترة من 9/6/2012م ولغاية 13/6/2012م إلى تعريف الأفراد والملتحقين حديثاً بالإدارة العامة للجوازات والإقامة باختصاصات الإدارة والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق