23‏/06‏/2012

البحرين: رئيس الأمن العام يرعى حفل تخريج المشاركين في دورة قائد الطائرة

 


تحت رعاية سعادة اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام أقامت قيادة طيران الشرطة حفل تخريج المشاركين في دورة "قائد الطائرة" .


وبهذه المناسبة أشاد اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام بجناح طيران الشرطة ومنتسبيه على المستوى المتميز الذي وصل له طيران الشرطة ، مشيراً إلى أن هذا التطور الملحوظ يأتي بفضل المشروع الذي بدأه معالي وزير الداخلية والاهتمام الذي يوليه لطيران الشرطة لما له من أهمية أمنية كبيرة ، حيث أنه يقوم بالعديد من الواجبات المهمة منها الإنقاذ والإخلاء والإسعاف والمتابعة الأمنية .

وأضاف رئيس الأمن العام بأن هذه الدورة تعتبر الأولى من نوعها في هذا المجال ، مؤكداً بأن عملية تأهيل وتطوير الكادر البشري في جناح الطيران سوف تستمر ، بالإضافة إلى تزويده بأحدث التقنيات اللازمة لأداء مهامه الأمنية على أكمل وجه .

وقد ألقى قائد طيران الشرطة كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لرعاية سعادة رئيس الأمن العام لحفل تخريج الدورة ، مشيدا بالدعم المستمر الذي يتلقاه طيران الشرطة من قبل معالي وزير الداخلية مما يسهم في رفع كفاءة الضباط والأفراد للوصول إلى الاحترافية ، منوها إلى تزويد أسطول طيران الشرطة بالطائرات العمودية الحديثة التي تسهم في تلبية وانجاز المهام والواجبات المنوطة به على الوجه المنشود ، بالإضافة إلى توظيف الكوادر البشرية المؤهلة في كافة التخصصات ، وإنشاء مدرسة تدريب طيران الشرطة واستقدام المدربين .

وأكد قائد طيران الشرطة أن ما تحقق من انجاز يعطينا الدافع لمواصلة البذل والعطاء لتحقيق ما نتطلع له من الأهداف والغايات لما فيه خير وصالح وطننا الغالي .

من جانبهم أعرب الخريجون في كلمة لهم بهذه المناسبة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة رئيس الأمن العام على تفضله برعاية حفل تخريج الدورة ، مؤكدين أن التدريب هو ذراع التطوير ، وأن الجهد المبذول من قبل القائمين على الدورة ساعدهم في كسبهم المهارات والمعلومات التي تساعدهم على تأدية واجباتهم على أكمل وجه .

وفي ختام الحفل قام سعادة رئيس الأمن العام بتوزيع شهادات إتمام الدورة على الخريجين ، مشيدا بالمستوى المتميز الذي ظهروا به ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق