31‏/07‏/2012

وزير الدفاع قلّد ضباطاً رتبهم الجديدة: سنضع الجيش الكويتي في مصاف الجيوش المتقدمة




قلد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد، في وزارة الدفاع عددا من قيادات الجيش رتبهم الجديدة من رتبة عقيد إلى رتبة عميد، تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر من صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد.
بدأ حفل التقليد بقراءة المرسوم الأميري، ومن ثم تفضل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد بتقليد الرتب للضباط المترقين.
وقال الخالد: «أبارك لكم وللجيش حصولكم على ثقة صاحب السمو أمير البلاد، كما يسعدني وزملائي أعضاء مجلس الدفاع العسكري أن نشارككم هذه الفرحة، متمنياً أن تكون هذه الترقية دافعاً لكم لبذل المزيد من الجهد والعطاء المتواصل والتقيد بحسن القيادة ووضع كل قدراتكم لخدمة الوطن، وأن نعمل وإياكم جميعاً لكي يكون الجيش الكويتي في مصاف الجيوش المتقدمة، بارك الله فيكم ونتمنى لبلدنا العزيز الأمن والاستقرار تحت ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء».
حضر مراسم التقليد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الجراح الصباح وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وكبار قادة الجيش.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق