01‏/08‏/2012

قائد الكلية الجوية القطرية: قواتنا الجوية وقعت عقداً لشراء 24 طائرة تدريبية متطورة



أكد العميد ركن طيار سالم حمد النابت قائد الكلية الجوية وقائد فريق التقييم في صفقة شراء الطائرات التدريبية " بي سي 21" من شركة "بيلاتوس" السويسرية أن دخول هذه الطائرات في الخدمة بقواتنا الجوية يمثل نقلة نوعية في مجال تدريب وتأهيل الطيارين القطريين وفق أعلى المعايير العالمية.
وقال العميد النابت إن عدد الطائرات التدريبية التي وقعت القوات الجوية الأميرية القطرية عقد شرائها من الشركة السويسرية يبلغ 24 طائرة ، مشددا على أن مستقبلا واعدا ستشهده الكلية الجوية خلال الفترة القادمة بفضل دعم قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها الحكيمة بتحديث وتطوير كافة النظم المتبعة في تأهيل وتدريب عناصر قواتنا المسلحة.
وكانت القوات الجوية الأميرية القطرية وبحضور سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية رئيس الأركان والعميد الركن طيار مبارك بن محمد الكميت الخيارين قائد القوات الجوية الأميرية القطرية قد احتفلت مؤخرا بتوقيع عقد شراء 24 طائرة تدريبية من طراز " بي سي 21" السويسرية المتطورة.
وبهذه المناسبة قال سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية رئيس أركان القوات المسلحة إن القوات الجوية الأميرية ستشهد تطورا هائلا ونقلة نوعية كبيرة في منظومة تدريب الطيارين بدخول الطائرات التدريبية المتقدمة للخدمة بها.
من ناحيته ، أشاد العميد ركن طيار مبارك بن محمد الكميت قائد القوات الجوية الأميرية القطرية بحرص قيادتنا الرشيدة على تأهيل كوادر قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها وتشكيلاتها ، خاصة منسوبي القوات الجوية ، منوها بالدعم اللا محدود الذي تجده قواتنا الجوية من قبل صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد العام للقوات المسلحة وسمو ولي العهد الأمين نائب القائد العام للقوات المسلحة، والتوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من قبل سعادة رئيس الأركان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق