28‏/08‏/2012

إصابة مواطن سعودي على يد مسلحين مجهولين في القطيف

 
أعلن مصدر رسمي سعودي إن مواطنا سعوديا أصيب بجراح إثر إطلاق النار عليه من قبل شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية في منطقة القطيف التي يسكنها عدد كبير من الشيعة والتي تشهد أعمال شغب منذ فترة طويلة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطى فى بيان له اليوم الثلاثاء "أنه عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الاثنين (بتوقيت المملكة) تعرض مواطنان فى العقد الرابع من العمر لإطلاق نار على مركبتهما أثناء توقفهما بشارع أُحد بمحافظة القطيف من قِبل شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية نتج عنه إصابة أحدهما بطلق نارى فى العضد".
وأضاف الرقيطى أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى، كما باشرت جهات التحقيق والبحث والتحري بشرطة محافظة القطيف التحقيقات اللازمة فى الواقعة. ويأتي الحادث الذي وقع مساء أمس فى نفس المنطقة التى شهدت يوم السبت الماضى تعرض مواطن فى العقد الثانى من العمر وشقيقيه لإطلاق النار على مركبتهم من قبل شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية أثناء عبورهم بها فى القطيف.
وأضاف لم يصب أيا منهم وتم التعامل مع الواقعة من قبل قسمى التحقيق والتحريات والبحث الجنائى بشرطة محافظة القطيف.
وكانت السلطات السعودية أعلنت فى الثامن من الشهر الحالى عن مقتل أحد رجال الأمن بيد عدد من المسلحين فى أحد الشوارع داخل مدينة القطيف.
يذكر أن السلطات السعودية أعلنت بوقت سابق اعتقال عدد من الشيعة ممن تورطوا فى "أعمال شغب" بمواقع مختلفة فى محافظة القطيف، شرقى المملكة، قاموا بإشعال وإحراق إطارات سيارات فى عدة مواقع بالمحافظة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق