19‏/08‏/2012

الكويت: رئيس الاركان يزور منتسبي الجيش لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد



قام رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الجراح الصباح بجولة تفقدية اليوم شملت بعض المواقع العسكرية زار خلالها منتسبي القوات المسلحة ومهنئا اياهم بحلول عيد الفطر السعيد.
وبدأت الجولة الاولى لرئيس الاركان في لواء مبارك المدرع (15) حيث كان في استقباله آمر اللواء العقيد الركن باسل السويدي وآمر لواء اليرموك الآلي (94) العقيد الركن عبدالرحمن الصلبوخ.
ورحب العقيد الركن السويدي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة برئيس الاركان وأكد خلالها ان زيارته هذه ليست بغريبة عليه "حيث يحرص على مثل هذه الزيارات للاطمئنان على أبنائه من الضباط وضباط الصف والافراد وحثهم على بذل العمل والعطاء للنهوض بالمؤسسة العسكرية والارتقاء بها الى أعلى المستويات متسلحين بالعلم والمعرفة".
بعد ذلك توجه رئيس الاركان الى قوة الواجب في لواء مبارك المدرع حيث ألقى كلمة نقل خلالها الى المنتسبين تحيات وتبريكات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد الصباح مهنئا اياهم ايضا بمناسبة عيد الفطر السعيد داعيا الله عز وجل أن يعيده على الجميع وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
وثمن رئيس الاركان الدور والمهام والواجبات التي يقوم بها أبناؤه منتسبو لواء مبارك المدرع ولواء اليرموك الآلي في الدفاع والذود عن تراب الوطن.
بعدها توجه رئيس الاركان الى قاعدة محمد الأحمد البحرية حيث كان في استقباله لدى وصوله آمر القاعدة العميد الركن جاسم الانصاري وضباط القوة البحرية قام بعدها رئيس الاركان بجولة تفقدية في القاعدة كما هنأ أبناءه العسكريين بمناسبة عيد الفطر السعيد ناقلا اليهم تحيات وتبريكات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد الصباح.
واختتم رئيس الاركان جولته بزيارة موقع سرية الدفاع الجوي بجزيرة فيلكا وكان في استقباله ضباط سرية الدفاع الجوي حيث هنأ أبناءه العسكريين ضباط الصف والافراد بمناسبة عيد الفطر السعيد.
ونقل رئيس الاركان الى منتسبي السرية جميعا تحيات وتبريكات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الخالد الصباح معربا عن فخره واعتزازه بهم باعتبارهم عيون الكويت الساهرة لحماية هذا الوطن المعطاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق