19‏/08‏/2012

الامارات: نائب رئيس الأركان وكبار القادة يزورون وحدات القوات المسلحة للتهئنة بالعيد



قام عدد من كبار ضباط القوات المسلحة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك بزيارات لمختلف وحدات القوات المسلحة نقلوا خلالها تحيات وتهاني قيادتنا الرشيدة لضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

فقد قام سعادة اللواء الركن عيسى سيف محمد المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة بزيارة إلى قيادة حرس الحدود حيث هنأهم بالعيد المبارك ونقل إليهم تهاني القيادة الرشيدة راجين العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن ومتمنين لهم كل التوفيق في أداء مهامهم.

وقام سعادة اللواء الركن سيف محمد مصبح المسافري رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة بزيارة مماثلة إلي قيادة لواء الامارات وكان في استقباله لدى وصوله عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

و قام سعادة اللواء الركن إبراهيم العلوي نائب قائد القوات الجوية والدفاع الجوي بزيارة قيادة القوات البحرية كما قام سعادة اللواء الركن محمد سعيد الظاهري قائد الإمداد المشترك بزيارة قاعدة الظفرة الجوية كما قام سعادة اللواء مطر سالم الظاهري رئيس هيئة الادارة والقوى البشرية بزيارة لواء الظفرة هنأهم خلالها بالعيد.

كما قام عدد من كبار ضباط القوات المسلحة بزيارات مماثلة لمختلف وحدات القوات المسلحة قدموا خلالها تهاني العيد إلى ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة.

من جانب آخر قام عدد من ضباط مديرية التوجيه المعنوي بالقيادة العامة للقوات المسلحة بزيارة إلى مجموعة من المرضى العسكريين في مختلف مستشفيات القوات المسلحة بالدولة حيث اطمأنوا على احوالهم ونقلوا إليهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنين لهم الشفاء العاجل وأن يعيده الله عليهم وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية.

وتأتي هذه الزيارات لتبادل التهاني مع ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث درجت القيادة العامة للقوات المسلحة على مثل هذه الزيارات في مختلف المناسبات الدينية والوطنية للاطمئنان على سير العمل وتحقيقا لمزيد من التلاقي بين كبار الضباط والمرؤوسين لما لها من أثر في رفع الروح المعنوية لمنتسبي القوات المسلحة.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق