14‏/09‏/2012

المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية: "حزب الله" سيرد بكل سهولة على اسرائيل إذا قامت بخطوة ضدنا

 
 
اكد المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة في إيران ان "حماقة قادة الكيان الصهيوني بتهديدهم ايران، قربت سكان الاراضي المحتلة الى الانهيار والهاوية".
وافادت وكالة مهر للانباء بأن اللواء يحيى صفوي قال بمناسبة الذكرى السنوية لإصدار الخميني امرا بتشكيل القوى الثلاث لحرس الثورة الاسلامية: ان "الامر الذي اصدره الامام في سنة 1985، كان منطلقا لتطور كبير في حرس الثورة الاسلامية، اي تشكيل القوات الثلاث البرية والجوية والبحرية للحرس".
وتابع اللواء صفوي: ان "حماقة قادة الكيان الصهيوني في تهديد ايران، قربت سكان الاراضي المحتلة الى هاوية المقبرة، وعلى الاعداء ان يعلموا ان رد ايران على اي تهديد سيكون مدمرا وسيجعلهم يعضون اصابع الندم".
واوضح انه "بعد مضي عدة عقود، تحولت الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم الى دولة مستقرة وقوية، وان القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية وبعون الله وبالقيادة الحكيمة لقائد الثورة، هي في ذروة اقتدارها واستعدادها الدفاعي، وهي مستعدة للرد على اي تهديد محتمل"، واضاف ان "القوات المسلحة الايرانية لديها اطلاع كافي بشأن التحركات في المنطقة، ومستعدة تماما للمواجهة، بما يتناسب مع اي تهديد، كما ان اعداءنا مطلعون عن القوة الرادعة للجمهورية الاسلامية الايرانية".
وحذر المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة اسرائيل بالقول: "اذا قام الكيان الصهيوني يوما ما بأي خطوة ضدنا، فإن مجموعات المقاومة وخاصة حزب الله لبنان، سترد بكل سهولة على هذا الكيان، باعتبارها تشكل عمق دفاعنا الاستراتيجي".

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق